مراجعة Prime XBT منصة التداول العالمية

 Prime XBT عبارة عن منصة تداول مشتقات تعتمد على البيتكوين تتيح لك التداول ليس فقط بالعملات الرقمية ولكن أيضًا على الأدوات المالية التقليدية مثل الفوركس، وS&P 500، وناسداك، والسلع مثل النفط الخام والغاز الطبيعي، وأكثر من ذلك. على الرغم من مجموعة الخيارات المتنوعة، فإن Prime XBT سهلة الاستخدام للغاية، حيث يمكن للمبتدئين فتح حساب وتحميله باستخدام البيتكوين في دقائق. تسمح المنصة بالتداول برافعة مالية قدرها 100 ضعف للعملات الرقمية و1000 لتداول الفوركس. النظام الأساسي متاح للمتداولين من أكثر من 150 دولة حول العالم




Prime XBT عبارة عن منصة تداول  العملة الرقمية للمتداولين الذين يبحثون عن وسيلة لزيادة مقتنياتهم من البيتكوين (BTC). تشمل ميزاتها الأساسية:

منصة تداول بالبيتكوين فقط. لن تتمكن من إيداع أي نوع آخر من العملات الرقمية في Prime XBT.
القدرة على تداول الأصول التقليدية وكذلك العملات الرقمية الرئيسية. تداول البيتكوين، والإيثيريوم، ولايت كوين، وإيوس، وريبل، بالإضافة إلى S&P 500 وFTSE100 وNASDAQ وJAPAN، والفوركس، والذهب، والغاز الطبيعي، والفضة، والنفط، وغير ذلك الكثير.
منصة قوية ومصممة بشكل جيد مع تخصيصات. تأتي مزودة بأكثر من 12 مزوّد سيولة متكاملًا، لتنفيذ ما يصل إلى 12,000 طلب في الثانية، وتأكيد تنفيذ الأمر في أقل من 7.12 مللي ثانية.
تكامل مع Covesting. نتكامل Prime XBT مباشرة مع منصة أخرى للتداول الاجتماعي وهي Covesting، والتي تتيح لك عرض ونسخ تصرفات المتداولين المتمرسين.
منصة برسوم منخفضة. Prime XBT شفافة للغاية عندما يتعلق الأمر بالرسوم وتضم بعضًا من أقل الرسوم المتوفرة.
الخصوصية. Prime XBT منصة مؤيدة للخصوصية، مما يعني أنه لا توجد اختبارات "اعرف عميلك" قبل بدء التداول.

للتسجيل في المنصة اضغط هنا 


بشكل عام، Prime XBT لاعبة ناشئة طموحة في مجال التداول عبر طرف ثالث. من المحتمل أن تستمر في توسيع قاعدة المستخدمين المخلصين لها وأن تصبح الوجهة الأولى لكل من المتداولين الجدد وذوي الخبرة، مع الأخذ في الاعتبار التركيز الذي يركز على المستخدم والراحة ومجموعة من الميزات المتنامية باستمرار.

تم تأسيس Prime XBT وتسجيلها في سيشيل في عام 2018 تحت اسم الشركة القابضة للخدمات التجارية Prime XBT (148707). ومع ذلك، لم تطلق المنصة خدماتها التجارية حتى أوائل عام 2019.

في وقت لاحق من عام 2019، افتتحت Prime XBT مكتبًا لها في سانت فنسنت وجزر غرينادين ونقلت بنيتها التحتية والبنية التجارية إلى ما يسمى عاصمة العالم للعملات الرقمية - سويسرا.

في الوقت الحالي، تدعي الشركة أنها تقوم بمعالجة حوالي 375 مليون دولار يوميًا في المتوسط، ويقال إن لديها أكثر من 40 موظف في 3 مكاتب.

تعمل Prime XBT بطريقة لا حدود لها، والتي تأتي مع الحد الأدنى من الامتثال للوائح المحلية. اعتبارًا من اليوم، يمكن الوصول إلى المنصة في أكثر من 150 دولة، ولكنها غير متوفرة في الولايات المتحدة، أو كندا، أو الجزائر، أو الإكوادور، أو إثيوبيا، أو كوبا، أو شبه جزيرة القرم، أو سيفاستوبول، أو إيران، أو سوريا، أ أو كوريا الشمالية، أو السودان.

الموقع متاح بثمان لغات دولية: الإنجليزية، الصينية، الإسبانية، اليابانية، الكورية، البرتغالية، الروسية، التركية

تعدّ السلامة إلى حد بعيد الجانب الأكثر أهمية لأي منصة تداول. لم يتم اختراق Prime XBT حتى الآن وتعتبر بشكل عام منصة آمنة وجديرة بالثقة.

يتم تخزين معظم عملات البيتكوين على محفظة المنصة في تخزين آمن مغلق بعيدًا عن شبكة الإنترنت لتقليل فرص الوصول غير المصرح به. يتم الاحتفاظ بالأموال اللازمة لتغطية عمليات السحب اليومية في محفظة على الانترنت. يتم التأكد من التحويلات بين المحافظ الساخنة والباردة باستخدام توقيعات متعددة، والتي تعتبر تدبيرًا أمنيًا قياسيًا في هذه الصناعة وتساعد على التخفيف من مخاطر وجود نقطة فشل واحدة.

تشمل الإجراءات الأمنية الأخرى التي تم نشرها بواسطة البورصة حماية Cloudfare من هجمات رفض الخدمة الموزعة (DDoS). تتم استضافة أجهزة النظام الأساسي على خوادم Amazon Web Services، مما يمنحها سعة كافية لتشغيل محركها التجاري القوي والفعال.

يتم تشفير جميع البيانات المتبادلة بينك وبين النظام الأساسي باستخدام تشفير SSL الكامل ويكاد يكون من المستحيل اعتراضه.

على جانب المستخدم، تتيح لك Prime XBT تأمين حسابك باستخدام مزيج قوي من البريد الإلكتروني بالإضافة إلى كلمة المرور إلى جانب مصادقة غوغل المستندة إلى 2FA (مصادقة ثنائية). علاوة على ذلك، فإنها تحمي كلمة المرور والخصوصية عن طريق التجزئة باستخدام bcrypt مع عامل 12 وتشفير جميع البيانات الحساسة الأخرى.

يحظى أمان Prime XBT بالدعائم المهمة لحماية خصوصية المستخدم أيضًا. لا يفرض عليك اجتياز أي تحققات إلزامية لمعرفة العميل ولا تربط بياناتك باسمك، وهذا مهم لأمن عملائها افتراضيًا. لا يمكنك أن تصبح ضحية للقرصنة المستهدفة إذا لم يتمكن أحد من التعرف عليك.

من ناحية أخرى، الخصوصية هي أكبر عدو للمنظمين. وبالتالي، Prime XBT عبارة عن بورصة غير خاضعة للرقابة ولا تمتثل لأي قيود مصرفية محلية.

ومع ذلك، في حالة تمكن شخص ما من الدخول إلى حسابك، فإن أموالك محمية أيضًا بواسطة ميزة إدراج عنوان البيتكوين الإلزامي في القائمة البيضاء. يضمن أنه يمكن سحب عملات البيتكوين الخاصة بك فقط إلى عناوين البيتكوين المعتمدة مسبقًا.

أيضًا، يتيح لك النظام الأساسي التحكم فيما إذا كنت ترغب في تلقي إعلامات البريد الإلكتروني بمجرد قيام شخص ما بتسجيل الدخول إلى حسابك.

باختصار، Prime XBT هي واحدة من أكثر المنصات أمانًا. على الرغم من عدم تنظيمها، إلا أنها تعوض ذلك من خلال توفير الأمان الشامل لمستخدميها من حيث أمان الحساب والخصوصية.

 Android للتحميل على الهاتف 

Iphone للتحميل على الهاتف 

إرسال تعليق

0 تعليقات