مستجدات مشروع Ethereum erush

Ethereum Erush (EER Coin) عبارة عن منصة لمستقبل التمويل ، استنادًا إلى Ethereum blockchain ، مما يسرع من نمو الشركات الجديدة من خلال تقديم الأدوات والخدمات التي توفر الوقت والموارد.

EER Coin هي أول عملة مشفرة لامركزية ERC-20 تم إنتاجها بتنسيق تنقيب البيانات Proof Of Live ، والذي يسمح بالاستكشاف على مدار 24 ساعة في اليوم من جهاز كمبيوتر متصل بالإنترنت.
بهذه الطريقة ، يمكن لأي شخص بدء التعدين في غضون 10 دقائق فقط والحصول على حصته من 16،384 من الرموز المميزة التي تظهر في كل كتلة. يتم توزيع هذا المبلغ من مكافآت عمال المناجم تلقائيًا بطريقة عادلة ومنصفة وفقًا للمبلغ الذي راهنوا عليه.

  EER Coin هي منصة لمستقبل التمويل مبنية على قمة سلسلة Ethereum. إنه يسرع نمو الشركات المبتدئة من خلال تقديم الأدوات والخدمات التي توفر الوقت والموارد.

سيتم إطلاق منصات التجارة الإلكترونية الجديدة لبيع العديد من المنتجات المتعلقة بالعملات الرقمية




أيضًا مع Ethereum Erush يمكنك مقابلة أول محفظة كتابة غير محدودة في العالم حيث يمكنك إرسال أموال محفظة Ethereum eRush
محفظة سطح المكتب المدعومة من Ethereum eRush (غير محدودة) جاهزة. تنزيل مجاني. 


EER استنادًا إلى Ethereum ERC20 Blockchain ، العدد الإجمالي لـ 24 مليون قطعة فقط. يتم تداولهما في بورصتي Coinsbit و Sistemkoin ، حوالي 0.000028 BTC (20 سنتًا) لكل منهما
في نظام Proof of Live ، يوقع المستخدمون العقد لإثبات أنهم على قيد الحياة عند حل العطل ، طالما أن الكمبيوتر قيد التشغيل لمدة 24 ساعة ، متصل بالإنترنت وبرنامج التنقيب عن البيانات نشط.



إرسال تعليق

0 تعليقات