ما هو مشروع Business Club Wallet ؟

Business Club هو نظام بيئي مشفر يدعمه العديد من الخدمات والمنتجات بما في ذلك محفظة رقمية تسمح للمستخدمين بتخزين الأموال بأكثر الطرق أمانًا. هدف الشركة هو إنشاء أكبر مجتمع على الإنترنت في العالم من خلال تقديم عملتها المشفرة الخاصة بها ، محفظة عملات افتراضية ، منصة وسائط اجتماعية ، وخيار تحويل الأموال بين المستخدمين.



في هذا الاستعراض ، سنغطي كل ما تحتاج لمعرفته حول تطبيق Business Club بما في ذلك ميزاته في المحفظة ، والأمن ، والرسوم ، وعملية الاشتراك ، والايجابيات والسلبيات ، وغير ذلك.

Business Club مملوكة لشركة Blockchain Business Solutions ومسجلة في جمهورية مالطا بموجب رقم الترخيص C-92788. ذكرت الشركة على موقعها الإلكتروني أنها بدأت مؤخرًا عملية التقدم بطلب للحصول على ترخيص وترخيص هيئة الرقابة المالية في مالطا (MFSA). تأسست في عام 2018 وتدير مكتبين في فاليتا (مالطا) وزيوريخ (سويسرا).

طور Business Club منصة تشفير فريدة من نوعها مقارنة بغيره من منافسيه في الصناعة ، حيث يقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات بما في ذلك محفظة Business Club النشطة ، و Business Club token (BCT) ، و Businesschain blockchain ، وبطاقات Business Club cloud ، و Business Club cloud ، وشبكة الأعمال النادي الاجتماعي.

تعد محفظة Business Club Active جزءًا لا يتجزأ من عمليات الشركة. تأتي محفظة Business Club Active مزودة بميزات أمان متقدمة وتسمح للمستخدمين بتخزين وشراء وبيع العملات الورقية والعملات الرقمية ، ولكن ربما تكون أكبر ميزة في هذه المحفظة هي القدرة على جني الأرباح من رأس المال الذي يتراوح بين 0.3-0.4٪ لكل اليوم ، بمتوسط ​​حوالي 10 ٪ شهريا. علاوة على ذلك ، بمجرد أن يبدأ الفريق في إصدار بطاقات الخصم ، يمكن للمستخدمين إنفاق عملاتهم المشفرة باستخدام بطاقات VISA أينما يريدون.

كيف تقوم بفتح حساب Business Club Wallet الخاص بك

في ما يلي كيفية فتح حساب لدى Business Club وتخزين أموال التشفير في محفظة Business Club Active:

الخطوة 1: قم بزيارة الصفحة الرئيسية لموقع Busines.club واستكمل عملية التسجيل. يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق Active wallet للجوال على AppStore أو Google Playstore.

الخطوة 2: تعيين رمز كلمة مرور جديد لمحفظتك.

الخطوة 3: الآن ، استخدم الرمز السري الذي قمت بإنشائه لتسجيل الدخول إلى المحفظة والحفاظ بأمان على عبارة البذور المؤلفة من 12 كلمة التي أنشأتها المحفظة النشطة.

لاحظ أن Business Club في وضع ما قبل التشغيل ، لذا ، خلال هذه الفترة ، يجب أن يكون لديك رمز وصول خاص أو رابط للانضمام إلى النظام الأساسي. سيكون الوصول غير المحدود متاحًا بعد الإطلاق الرسمي ل Business Club.

إرسال تعليق

0 تعليقات