شرح مبسط كامل ل تداول العملات الرقمية المشفرة علی ccryptoex

تداول العملات الرقمية المشفرة علی ccryptoex هو ما سنشرحه اليوم في شرح مبسط ل منصة ccryptoex هذه الأحيرة هي منصة و خدمة تبادل الأصول الرقمية. إنها في الأساس منصة عبر الإنترنت تسمح للأشخاص بشراء العملات الرقمية المشفرة باستخدام البيتكوين، و العملات الخرى ك USDT . 

هل منصة  ccryptoex آمنة ؟

إذا كنت تتساءل عما إذا كانت “Ccryptoex آمنة؟” – لا تخف! فقط تأكد من اتباع قواعد تداول التشفير الآمن  و ستكون على ما يرام.

كيفية انشاء حساب على ccryptoex

  • ملاحظة – أوصيك بشدة بإجراء ذلك على حاسوبك المكتبي أو الكمبيوتر المحمول ، وليس على هاتفك الجوال .
كما ذكرنا ، واحدة من أفضل ميزات ccryptoex هي مدى سهولة الاستخدام .سيوضح لك هذا الدليل خطوة بخطوة كيفية إعداد حساب مع ccryptoex ، بحيث يمكنك بدء التداول بعملتك المفضلة على الفور …

الخطوة الأولى – اذهب إلى ccryptoex

انقر هنا للوصول إلى صفحة تسجيل الدخول علی ccryptoex.
يجب أن تبدو الصفحة هكذا .

* نصيحة المحترفين * – بما أنك الآن في عالم التشفير ، فمن الأفضل دائمًا مراقبة مواقع الويب الآمنة . إن أخطر جزء في مجال التشفير هو الوقوع ضحية موقع ويب مزيف وإرسال شيفرتك إلى محفظة المحتالين – إذا فعلت ذلك ، فلا يمكنك استعادتها . من خلال ضمان موقع ويب “آمن” ، يمكنك التأكد من أنك تحمي نفسك

في الزاوية العلوية اليمنى ، انقر فوق “تسجيل” او “Register” .

يتطلب رمز ccryptoex السري حرفا واحدا كبير . أوصي باستخدام كلمة مرور غير واضحة مع الكثير من الحروف والأرقام
املأ معلوماتك . يجب أن تتكون كلمة المرور التي تقوم بإنشائها من 8 أحرف على الأقل بحرف واحد كبير.
* نصيحة المحترفين * – من فضلك ، لا تستخدم اسم الحيوانات الأليفة الخاص بك او تاريخ ميلادك ككلمة مرورك . أنشئ كلمة مرور جديدة ، مملوءة بأحرف وأرقام و رموز . تساعد هذه الخطوات الصغيرة على ضمان بقاء حسابك وكلمة و عملاتك الرقمية المشفرة الجميلة دافئة وآمنة .

نحن في طريقنا ! تحقق الآن من بريدك الإلكتروني …

اضغط على “تسجيل الدخول” او “Login” …
مهم للغاية !
من فضلك ، قم بتمكين 2FA . هذه هي القاعدة رقم واحد من القواعد الذهبية للتجارة التشفير بأمان. لإعداد 2FA ، انقر على زر “Google Auth” على الجانب الأيسر . هذه خطوة حاسمة من عملية تحقق Binance .

الخطوة الثانية – تمكين Google 2FA

مرة أخرى سنمكِّن مصادقة Google الرائعة “Two Factor Authentication” .
هذه أداة رائعة تمكّن  ccryptoex من التأكد من أنك لا تتعرض للقرصنة
قم أولاً ، بتنزيل تطبيق “Google Authenticator” من متجر Android Play Store أو iPhone App Store .
الباركود “barcode” – هذا ما سيؤدي إلى مزامنة حساب  ccryptoex الخاص بك مع Google 2FA الخاص بك. بمجرد تنزيل التطبيق ، ستقوم “بمسح الباركود”. سيؤدي ذلك إلى مزامنة حساب  ccryptoex الخاص بك مع حساب Google الخاص بك لمنحك طريقة تسمح لـ Binance بمعرفة هويتك عند قيامك بالتداول . إنه سهل الاستخدام للغاية.
المفتاح السري – أنصحك باخد المفتاح وحفظه في ثلاثة أماكن . قم بكتابتها وتخزينها في كتاب أو مجلة ، و دفنها في بريدك الإلكتروني ، والتقط صورة و اقفلها خلف تطبيق امان الصور (أحب استخدام Keep Safe – لانه مجاني وآمن). هذا يضمن أن لديك وسائل متعددة للوصول إلى هذا المفتاح المهم. في حالة حجب حسابك ، أو فقد هاتفك ، فهذه هي الطريقة الوحيدة للوصول إلى حسابك في  ccryptoex.

الآن يمكنك تسجيل الدخول بأمان إلى حساب  ccryptoex الخاص بك

باستخدام 2FA ، سيعطيك تطبيق Google رمزًا ينتهي كل تسعين ثانية.
عندما يُطلب منك ذلك ، ما عليك سوى فتح التطبيق ، وتطبيق الرمز المكون من 6 أرقام الذي قدمته Google لهذه اللحظة في الوقت المناسب . جد آمنة ،و سهلة جدا .
عند هذه النقطة لدينا حساب آمن على  ccryptoex ونحن على استعداد للتداول في أي عملة رقمية مشفرة نريدها ! دعونا نتعمق في كيفية استخدام  ccryptoex …

كيفية التداول على منصة ccryptoex

قم بالبحث الخاص بك قبل تحديد العملات التي ترغب في الاستثمار فيها . أوصيك بالنظر إلى Coinmarketcap للحصول على تفاصيل العملات المختلفة المتوفرة وللتحقق من التطورات الأخيرة والأخبار و حركة السعر للعملات التي تهمك.
والآن ، فلنلق نظرة على كيفية التنقل في الموقع ، والأهم من ذلك ، كيفية التداول على ccryptoex .
واجهة ccryptoex واضحة إلى حد ما . لبدء التداول ، تحتاج إلى الانتقال إلى أعلى اليسار والنقر على “تبادل” او “Exchange”…

لا تخف أبدًا – إنها أبسط بكثير مما تبدو عليه ، أتفهم أن هذه المخططات قد تبدو كشيء معقد للغاية ، ولكن بمجرد أن تحصل على فكرة ، ستدرك أن برنامج ccryptoex سهل الاستخدام للغاية ، وأن المخططات سهلة القراءة 

خلاصة الدليل 

تعتبر ccryptoex واحدة من أكثر منصات التداول شيوعًا و أمانًا ، و الأسهل استخدامًا وأكثرها سهولة للوصول اليها ، في الوقت الحالي ، إنها المنصة المفضلة لتداول العملات رقمية مشفرة .
ccryptoex جديدة نسبيا و لكنها تستعد لتصبح أكبر خدمة تبادل أصول رقمية متاحة في السوق . والأهم من ذلك ، من المرجح أن يحد ccryptoex في النهاية من عدد المستخدمين الذين يشتركون فيه ، مثل الكثير من البورصات الأخرى ، لذا أوصيك بفتح حساب ccryptoex اليوم حتى إذا لم تستخدمه في أي وقت قريب – عندها على الأقل لديك الخيار .
تجارة العملات رقمية مشفرة هي طريقة رائعة للغاية للاستثمار في مستقبلك ، فقط تأكد من اتباع القواعد الذهبية لتداول العملات الرقمية المشفرة …
  • استخدم 2FA دائما !
  • قم بالمخاطرة بالأموال التي يمكنك تحمل خسارتها.
  • كن صبوراً ، وتمسك بثبات و لا تصب بالذعر عند الانخفاضات.
  • كلما قمت بمزيد من الأبحاث ، كلما زادت الأموال التي ستجنيها .

إرسال تعليق

0 تعليقات