ما هو مشروع Amadeus Bank ؟

 امادوس بنك أول منصة استثمارية في العالم للعملاء الذين يعرفون ما يريدون تتمثل مهمتنا في تزويد عملائنا بخدمات مالية واسعة النطاق وفي أفضل مستوياتها ، وأن نصبح البنك الرئيسي المفضل لعملاء التجزئة والشركات الصغيرة الطموحين في جميع أنحاء العالم.





كيف يمكنني التسجيل؟


. انتقل إلى صفحة التسجيل
للذهاب إلى صفحة التسجيل ، تحتاج إلى النقر فوق الزر "فتح حساب" في الجزء العلوي من الصفحة الرئيسية.
. أدخل معلومات العميل الخاصة بك
أدخل اسمك ، معرف العميل والبريد الإلكتروني. مطلوب في جميع المجالات.
. أدخل معلومات أمان حسابك
قم بإنشاء كلمة مرور وكررها في الحقل التالي. أدخل سؤال سري. مطلوب في جميع المجالات.
. التسجيل الكامل
تحقق مما إذا كنت توافق على شروط الاستخدام. انقر فوق الزر "تسجيل العملاء".

كيف يمكنني الإيداع؟
  


. انتقل إلى صفحة إنشاء الإيداع
إذا لم تكن مسجلة بالفعل ، يرجى التسجيل على الموقع. انقر فوق الزر "تسجيل دخول العميل" وسيتم تحويلك إلى حسابك. انقر فوق الزر "استثمار" للدخول إلى صفحة إنشاء الإيداع.
. اختيار خطة الاستثمار
اختر واحدة من خطط الاستثمار مع مدة واهتمام.
. حدد طريقة الدفع
حدد نظام الدفع الذي تريد استخدامه لإجراء الإيداع. رصيدك الحالي بجوار كل نظام دفع. حدد ما إذا كنت تريد إنشاء إيداع جديد أو إعادة استثمار.
. أدخل مبلغ الإيداع
أدخل مبلغ الإيداع وانقر على زر "الإيداع". تأكيد الإيداع في الصفحة التالية.


كيفية سحب الأموال؟



. انتقل إلى حسابك الشخصي
انقر فوق الزر "تسجيل دخول العميل" وانتقل إلى حسابك.
 تحديد عنوان السحب
انتقل إلى إعدادات حسابك. أدخل تفاصيل نظام الدفع الذي تريد استخدامه لسحب الأموال.
. انتقل إلى صفحة السحب
انقر فوق الزر "سحب الأموال". اختيار نظام الدفع مع أموال كافية. أدخل المبلغ الذي تريد سحبه وانقر على زر "سحب الأموال".
. تأكيد الانسحاب
تحقق من تفاصيل السحب وتأكيد العملية.

 أول منصة استثمارية في العالم للعملاء الذين يعرفون ما يريدون

         لماذا اختياره
                  
 أسعار المعاملات الرائدة في الصناعة
• فتح حساب الاستثمار مجانا
• لا رسوم خفية
• المدمج في آلة حاسبة الإيرادات
سريعة

• عدم ملاءمة أو استبيان ملاءمة
• الاشتراك »الودائع» كسب المال
• استثمر من 25 دولار

سهل الاستعمال متعدد الجهاز

• واجهة مستخدم بسيطة للحصول على أفضل تجربة
• تتبع الاستثمارات في جيبك
• الوصول وقفة واحدة لجميع المعلومات


القيم والاستراتيجية

المهمة والرؤية

مهمتنا هي أن نقدم لعملائنا خدمات مالية واسعة النطاق وأفضل من فئتها وأن نصبح البنك الرائد المفضل لعملاء التجزئة والشركات الصغيرة الطموحين في جميع أنحاء أوروبا.

فلسفة

موظفونا هم المالكون الحقيقيون للبنك وفي كل ما نقوم به ، نسعى باستمرار لتحقيق أفضل النتائج.
ندعم النمو المستدام للشركات الصغيرة والمتوسطة المحلية ، مع المساهمة في استقرار وازدهار اقتصاد البلطيق.

حوكمة الشركات

تتمتع مجموعة أماديوس بهيكل سليم لإدارة الشركات وإدارة المخاطر ، وتعمل بطريقة شفافة وحكيمة لتحقيق التوازن وحماية مصالح مختلف أصحاب المصلحة.

هيئات إدارة Amadeus هي اجتماع المساهمين ، والمجلس الإشرافي ، ولجنة الإدارة ، ووفقًا لقانون الاتحاد الأوروبي والنظام الأساسي ، يكون لكل منهم واجباته وسلطاته.

مجلس المشرفين
لجنة التدقيق

لجنة التدقيق مسؤولة عن تقديم الدعم لمجلس المشرفين في الإشراف على مسائل التدقيق. يتضمن ذلك مراجعة اختصاصات وسياسات وإجراءات قسم التدقيق الداخلي وتقديم توصيات إلى مجلس المشرفين ، ومراجعة خطة التدقيق السنوية التي طورتها شعبة التدقيق الداخلي ، واستعراض أهم النتائج التي توصلت إليها شعبة التدقيق الداخلي في المجالات التالية: ربع سنوي تستعرض خطة التدقيق التقييم السنوي لأدائها من قبل قسم التدقيق الداخلي. بالإضافة إلى ذلك ، تشرف لجنة التدقيق على العلاقة بين مجموعة أماديوس ومدققي الحسابات الخارجيين وتقدم توصيات بشأن تعيينها أو إعادة تعيينها أو إقالتها ، وتقدم المشورة بشأن أي قضايا تحددها FCMC ، وتقدم تقييمًا سنويًا إلى مجلس الإشراف. تتألف لجنة التدقيق من ثلاثة أعضاء على الأقل وتعمل كعضو في مجلس الإشراف. تجتمع لجنة التدقيق أربع مرات في السنة ، ويمكن عقد المزيد من الاجتماعات إذا لزم الأمر.

لجنة المخاطر والحوكمة

إن لجنة المخاطر والحوكمة مسؤولة عن دعم مجلس الإشراف من خلال الإشراف على مستوى المخاطر التي تواجهها مجموعة أماديوس وعملياتها وفقًا لمستوى المخاطرة المسموح به ، وضمان مراعاة خطط التعويض لمخاطر السيولة ورأس المال والمخاطر التشغيلية. يتحقق أيضًا من أن منتجات وخدمات Amadeus Group معرضة تمامًا للخطر وتقدم المشورة بشأن أي مجالات للتحسين تم تحديدها بواسطة FCMC. تتكون لجنة المخاطر والحوكمة من ثلاثة أعضاء على الأقل ويرأسها أعضاء مجلس الإشراف. تجتمع لجنة المخاطر والحوكمة أربع مرات في السنة ، ويمكن عقد المزيد من الاجتماعات إذا لزم الأمر.

لجنة المكافآت والترشيحات

لجنة المكافآت والترشيحات مسؤولة عن دعم مجلس الإشراف لاختيار أعضاء مجلس الإشراف المحتملين ورئيس التدقيق الداخلي. تساعد اللجنة على وجه الخصوص: (1) ضمان تنوع كاف في تكوين مجلس الإدارة ووظيفة رئيس التدقيق الداخلي (بما في ذلك تمثيل الجنسين) ؛ (2) مراجعة سياسة المكافآت الخاصة بمجموعة أماديوس ؛ (3) تقييم الأعضاء المنتسبين في المجلس الإشرافي أو لجنة الإدارة أو انطباق رئيس التدقيق الداخلي. يتم تقييم الهيكل التنظيمي للجنة الرقابة والإدارة مرة واحدة على الأقل كل عام ، بما في ذلك حجمها وتكوينها وكفاءتها ، ويتم تقييم مجالس المعرفة والمهارات والخبرات الفردية والجماعية لأعضاء لجنة الرقابة والإدارة. تجتمع لجنة المكافآت والترشيحات أربع مرات في السنة ، وإذا لزم الأمر ، يمكن عقد مزيد من الاجتماعات ، التي تتكون من ثلاثة أعضاء على الأقل ، يرأسها أعضاء مجلس الإشراف.

اللجنة الفنية

اللجنة الفنية مسؤولة عن تقديم الدعم والمشورة في مجال الابتكار التقني والتكنولوجي إلى مجلس المشرفين ، بما في ذلك نهجها الاستراتيجي في التكنولوجيا والابتكار التجاري مع مجموعة أماديوس ، وضمان النمو المستمر في الوصول إلى التكنولوجيا ، وتطوير نظم المقاييس والتتبع ، والارتقاء بالمهام الإشرافية لمجلس المشرفين التوصيات. تقدم اللجنة الفنية تقاريرها إلى مجلس الإشراف كل عام. تجتمع اللجنة الفنية أربع مرات في السنة ، وإذا لزم الأمر ، يمكن عقد المزيد من الاجتماعات وترؤسها من قبل أعضاء المجلس الإشرافي.

تاريخ

تتكون وحدة الأعمال المصرفية Amadeus في دول البلطيق من Nordea و DNB من خلال الشركة القابضة Amadeus Bank Group AB (التي تأسست في السويد. تتمتع Nordea و DNB بحقوق تصويت متساوية في البنك المشترك ، وتمتلك Nordea 56٪ من الأسهم وتمتلك DNB 44٪ من يعكس مستوى الملكية الاقتصادية للأسهم القيمة النسبية لمساهمة رأس المال في البنك الموحد في نهاية 1 أكتوبر 2017.

في 13 سبتمبر 2018 ، وقع DNB Bank ASA ، و Nordea Bank AB ، وشركة Blackstone الأمريكية للأسهم الخاصة اتفاقية لبيع حصة أغلبية في بنك Amadeus. كجزء من الصفقة ، ستحصل Blackstone على حصة أغلبية 60 ٪ في البنك. ستحتفظ Nordea و DNB بحصة متساوية بنسبة 20 ٪ في بنك Amadeus وسوف تستمر في دعم البنك بتمويل طويل الأجل وخبرات وممثلي مجلس الإدارة الحاليين. بالإضافة إلى ذلك ، توصلت Blackstone Group إلى اتفاق مع Nordea لشراء حصتها المتبقية البالغة 20٪ في السنوات القليلة المقبلة.

يخضع إكمال المعاملة لموافقة البنك المركزي الأوروبي والجهات التنظيمية المحلية ويتوقع حدوثه في عام 2019.

كن أحد مقدمي الخدمات المالية لعموم البلطيق

في 19 فبراير 2018 ، اتخذ Amadeus Bank الخطوة الأولى من خلال تقديم مسودة اتفاقية دمج إلى المكتب الوطني لتسجيل الشركات في لاتفيا وإصدار إشعار إلى هيئة الرقابة المالية الإستونية بشأن فتح فروع لها في لاتفيا وليتوانيا ، ملء المتطلبات الأساسية لإجراءات إعادة الهيكلة القانونية.

في 28 يونيو 2018 ، تلقى بنك أماديوس موافقة تنظيمية من البنك المركزي الأوروبي لعمليات الاندماج عبر الحدود.

في الثاني من كانون الثاني (يناير) 2019 ، اندمج بنك أماديوس مع الكيانات في منطقة البلطيق وتوصل إلى اندماج قانوني مع المكتب المركزي لإستونيا وفروع لاتفيا وليتوانيا.

يعمل هذا التغيير على تبسيط هيكلنا القانوني وسيضمن وجود أعمال مصرفية متكاملة تتمحور حول العملاء في بحر البلطيق.


معلومات مفيدة حول اندماج بنك أماديوس عبر الحدود

أنهى بنك Amadeus عملية الاندماج عبر الحدود في 2 يناير 2019 ، وسيواصل عمله الآن في جميع بلدان البلطيق عبر بنك إستونيا وفروعه المسجلة في لاتفيا وليتوانيا.

وقع بنك البلطيق أماديوس اتفاقية الاندماج عبر الحدود في 29 مارس 2018 وأكده البنك المركزي الأوروبي (ECB) في مايو 2018 ، موضحًا أنه يمكنه إنشاء فروع وبدء أنشطة في لاتفيا وليتوانيا. وافق البنك المركزي الأوروبي رسميًا على عملية الاندماج عبر الحدود في بحر البلطيق في 28 يونيو 2018.

لقد دعمت عمليات الدمج عبر الحدود طموحات بنك أماديوس في أن يصبح مزود خدمات مالية قويًا ومحورًا ومحوره العميل ، مع عمليات حوكمة وعمليات فعالة في جميع أنحاء منطقة البلطيق.

هذه هي أهم المعلومات عن عملية دمج بنك أماديوس.

• سوف تستمر عملياتنا اليومية وخدمة العملاء كالمعتاد.
• تم نقل جميع أصول وحقوق وخصوم بنك أماديوس في لاتفيا إلى بنك أماديوس الإستوني. اعتبارًا من 2 يناير 2019 ، سيواصل بنك Amadeus القيام بنفس الأنشطة في لاتفيا من خلال فرع Amadeus Bank AS Latvia المنشأ محليًا.
• سيتولى صندوق الضمان الإستوني (Tagastifond) حماية الودائع. ستبقى الحماية كما هي اليوم ، بما في ذلك ضمان بقيمة 100000 يورو لكل مؤسسة إيداع وكل مؤسسة ائتمان.
• سيتولى صندوق الضمان الإستوني (Tagastifond) حماية الاستثمارات. الضمان الأقصى لكل مستثمر لكل مزود خدمة استثمار هو 20،000 يورو.
• في ظل نفس الظروف ، سيتم تنفيذ وظيفة إيداع المعاش التقاعدي من قبل Amadeus Bank AS ، ويمثلها Amadeus Bank AS لاتفيا ، إستونيا

إرسال تعليق

0 تعليقات